السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوه معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة منتدى روح الورد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا


ادارة المنتدى


    العبايات اصبحت لوحه اعلانيه

    شاطر
    avatar
    فرحةعمر
    ,
    ,

    عدد الرسائل : 490
    الموقع : قلب زوجي
    العمل/الترفيه : /رسامه
    رقم العضويه : 3
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 30/10/2007

    خبر العبايات اصبحت لوحه اعلانيه

    مُساهمة من طرف فرحةعمر في الأربعاء 28 نوفمبر 2007, 4:07 am

    اعتقد ان الجميع لاحظ هذي الايام العبايات التي اصبحت لوحة اعلانيه اكثر من كونها ستر للمراه
    فقد تعددت الالون والرسومات عليها واصبح ا لاقبال عليها شديد بل والمنافسه للحصول على اجدد شي
    فيايتها المراه ماالذي تسعين اليه عند لبس هذيه العباه رغم معرفتك بحرمتها
    هل مسايرتا للموضه ام للفت الانتباه وين انتم يا امهات وتايدكم للبس بناتكم لهذه العباه
    الاتعلمون انكم مسولون عنهم

    اختي لماذا قدوتنا للنساء ليس بامهات المومنين
    اخواتي اتمنى اسمع ارئاكم في مثل هذه العبايات وهل انتي من المؤيدين لها ام لاوماهي النصيحه التي تقدمينها لم تلبسها
    avatar
    الورد الحزين
    ,
    ,

    عدد الرسائل : 695
    الموقع : قلب حبيبي
    العمل/الترفيه : القراءه
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 04/11/2007

    خبر رد: العبايات اصبحت لوحه اعلانيه

    مُساهمة من طرف الورد الحزين في الأربعاء 28 نوفمبر 2007, 4:29 am

    موضوع رائع مشكوره
    واحب اضيف ان هناك فتيات تقترف جريمه في حق نفسها وحق اهلها وذويها وقبيلتها
    وهي ظاهره انتشرت وبشكل فظيع وهي



    كتابة عبارات سفيهه ومبتذله وتدعي للزنا على عبايات النساء



    منهم من تكتب على العباية




    Follow me



    أي إلحــــــــــق بي <<<< وكأن الناس مايفهمون باللغة



    واللي تكتب إسمــــــــــــها وتزخرفه كانه نك نيم والا بطاقة جامعيه


    واللي تخط حرفها بالخط العريض اللامع على ظهرها



    واللي من كثر الإعتزاز بقبيلها تكتب


    (اسم قبيلتها) وأفتخر (ايه هين)



    خلاص كل الناس تفتخر باصلها وبقبيلتها بس مالقيتى الا هالطريقة تتفاخرين فيها

    خلكـ باحترامكـ وامساككـ لبيتكـ وكرامتكـ وعفتكـ ترفعين راس قبلتكـ وبلدكـ مو بطريقه بجيحه من يراها تنزلين من نظرهـ وتهينين اهلكـ وقبلتكـ يا اختي !


    والأدهــــــــــــــــــــى


    والأمر



    واللي يصــــــــــــرع




    اللي تكتب لك




    (( إذا في امك خير إلحقني ))



    إما انها تهدد <<<< وكنها تقدر تطق

    وعلى بالها انها نسيم حميد الملاكم العربي المسلم الحايز على البطولات العالميه بالملاكمه <<< شي غريب


    وأيضاً


    البنت اللي كتبت عنها حتى الجرايد الخليجية


    واللي كانت كاتبه على عبايتها



    (( أتحــــــــــــــــــداك تلمسني ))


    عرض صريح



    ماناقص الا تكتب عليه



    تخفيضـــات 50% على اللي يلمسنى





    والي عباتها عليها صورة الملك عبد الله وسيفين ونخله ...

    طبعاً بالألوان .......... !!



    اذا انتي وطنيه لهدرجه سوي العبايه وخليها بالبيت ؟؟؟

    ما ناقص الا الرقص ع الوحدهـ ونص نسأل الله السلامه بس

    أعزائي عزيزاتي


    القضية هنا ماتمس العادات والتقاليد فقط


    تمس الدين الحنيف أيضاً



    الظاهرة هذي نتاج شخصيات متقلقله تافهه غير واعية فاقدة للتمييز
    شخصية يطلق عليها مايسمى بالإمعه


    فهي بدأت ومن ثم انتشرت


    وكيف انتشرت



    كل هذا نتيجة لسطحية التفكير وضعف الوازع الديني

    وفقدان السيطرة على زمام الأمور وإيجاد حل للمشكلة بعقلانية وتروي وإنضباط

    وبعد الاهل عن البنت اللي بحركاتها هذي توطي روسهم

    والمثل يقول


    اذا وقعت يا فصيح لا تصيح

    هذي نتيجة ........ ارخاء العصا وعدم مسكها من النص

    فيا اختي وأخي

    لاتكن ليننا فتعصر ولا قاسيا فتكسر

    ماهي الفتاة بدون عفه وحياء وشرف؟؟

    وماهو الحجاب إن لم يكن يؤدي الغرض الذي شرع من أجله؟؟.....

    ومن اجل الحفاظ على العفه

    السؤال...اين اولياء الامور...


    اين الاب والأخ؟ ...من اشترى تلك العباءة؟!!!....


    الله يحفظنا
    avatar
    اهواك
    ,
    ,

    عدد الرسائل : 581
    العمل/الترفيه : فاضيه ماعندي شي
    رقم العضويه : 2
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 30/10/2007

    خبر رد: العبايات اصبحت لوحه اعلانيه

    مُساهمة من طرف اهواك في الأربعاء 28 نوفمبر 2007, 4:55 am

    جزاك الله خير
    بالفعل موضوع مهم بس ماباليد حيله
    اذا الامهات هذي الايام علشان يشتروا
    راحت بالهم يخضعون لمطالب الفتيات
    اوتتمسكن الفتاة بان صديقتي افضل مني
    ليه انا ماعندي(مضتهده عامله حالها
    والله انه يحزن حالي لما اشوف كذا
    وادعي ربي انه يعينني على تربية ابنائي
    بس مااملك غير الدعاء لاخواتي ان الله يهديهم ويصلح حالهم
    avatar
    أميرة الورد
    اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ
    اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ

    عدد الرسائل : 709
    رقم العضويه : 1
    مزاجي :
    نقاط : 11
    تاريخ التسجيل : 30/10/2007

    خبر رد: العبايات اصبحت لوحه اعلانيه

    مُساهمة من طرف أميرة الورد في الأربعاء 28 نوفمبر 2007, 5:00 am

    ماعندي كلام أضيفه على كلام الاخوات كفوو ووفو
    يعطيك العافية على الطرح الحلو


    _________________
    avatar
    أحلـــ إماراتية ـــى
    ,
    ,

    عدد الرسائل : 914
    العمل/الترفيه : ....شي راجعلي ...
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2007

    خبر رد: العبايات اصبحت لوحه اعلانيه

    مُساهمة من طرف أحلـــ إماراتية ـــى في الجمعة 30 نوفمبر 2007, 3:45 pm

    مشكووووووووورة الله يهديهم ههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 نوفمبر 2018, 7:26 am